recent
أخر الأخبار

كتاب فن الإلقاء عبد الوارث عسر PDF

 

كتاب فن الإلقاء عبد الوارث عسر PDF
كتاب فن الإلقاء عبد الوارث عسر PDF

يعتبر كتاب فن الإلقاء عبد الوارث عسر من المؤلفات الأكثر أهمية لكافة الباحثين المتخصصين في مجال الإدارة وتطوير الذات بوجه خاص وسائر العلوم الإجتماعية بوجه عام.


حيث يدخل كتاب فن الإلقاء عبد الوارث عسر ضمن تصنيفات العلوم الإجتماعية وإدارة المعرفة، وتطوير القدرات والتخصصات الأكاديمية وثيقة الصلة.

ويعد فن الإلقاء من الفنون الهامة التي يحرص كافة المحامين على إتقانها، ويستخدمون فن الإلقاء حتى ينتزعون حكم البراءة لموكليهم.

ويجب أن يتميز المحامي بالقدرة على الإقناع، وتوصيل المعلومات والدلائل بالحجج والبراهين وذلك بإستخدام إسلوب بلاغي فصيح، يساعده في المرافعة أمام هيئة المحكمة.

ولكي يكون المحامي متميزاً في الإلقاء، فيجب أن يكون متمكناً من اللغة العربية الفصحي، ودائما ما يطور ويحسن فيها.

فلا يمكن أن يكون المحامي ناجحاً في عمله كمحامي إذا كان ركيك الأسلوب، ولا يمتلك القدرة على إيصال الأفكار بسبب ضعف صياغة الجملة وعباراته عند الحديث أو النقاش.

ويعد صوت المحامي هو أداة التحدث الأكثر مرونة لديه، فيجب عليه أن يتعلم الديناميكيات الصوتية التي ستجعله بكل بساطة، متحدثاً أكثر إثارة.

ومن هنا جاء كتاب فن الإلقاء للفنان عبد الوارث عسر ملمًا بكل ما يتعلق بفنون الإلقاء، ليصبح متممًا للصور التمثيلية في شخصيتها، وما يعتريها من إنفعالات تنطق بها الملامح والحركة.

ثم تجيء الكلمة متممة ومبينة، فلا تتم الشخصية إلا بالأداء، ولا ينفصل الأداء عنها.

ولذلك نحرص علي توفر كتاب فن الإلفاء للفنان عبد الوارث عسر، لجميع السادة المحامين في مصر والوطن العربي، الذي لطالما يبحثوا عنه، ليكون معينًا لهم في مرافعتهم، ودليلًا لهم في بلاغتهم، وهو (فن الإلقاء لـ عبد الوارث عسر).

 

لتحميل كتاب فن الإلقاء عبد الوارث عسر  PDF

الرجاء الضغط علي الرابط التالي:

إضغط هنا


الكلمات الدلالية:

فن الإلقاء عبد الوارث عسر

تحميل كتاب فن الالقاء

كتاب فن الإلقاء

فن الإلقاء pdf

كتاب فن الالقاء

كتاب فن الإلقاء عبد الوارث عسر

فن الإلقاء والخطابة pdf

كتاب فن الإلقاء عبد الوارث عسر pdf

كتاب فن الإلقاء pdf

كتاب فن الالقاء الرائع

google-playkhamsatmostaqltradent